MBC ???
     

MBC ???

Views

3.02 B

Subscribers

4.94 M

Joining Date:
2012-10-14

Views

989.15 M

Followers

20.82 M

Uploads

2107

V30:
132.21 K

ER30:
1x

Followers

1.34 M

Followers

4.62 M

Views

_ _

Country

Category

Entertainment

Profile Type

Creator

b'MBC xd9x85xd8xb5xd8xb1' Facebook Page Statistics

Total Views

989.15 M

Videos

2,107

Average Views/Video

469,460


Videos
  • #حديث_المساء | جامعة حلوان تنظم معرضاً لطلاب المشروعات والابتكارات تحت شعار "تعلم.. ابدع.. ابتكر"

      

  • تعرفي عل سر تتبيلة البط بالبرتقال من #الشيف_حسن

      

  • على رأي المثل "الصيت عالي والبطن خالي"
#مسرح_مصر

      

  • سبب إقامة أول مؤتمر للصداع في مصر بحضور عدد من الأطباء حول العالم
#الحكاية

      

  • وزير التموين ينفي زيادة سعر الخبز "هناك قرار من أعلى سلطة بعدم رفع سعره"
#الحكاية

      

  • د.علي المصيلحي وزير التموين يوجه رسالة للجمهور من خلال برنامج #الحكاية

      

  • عمرو أديب يعلق على ارتداء الرئيس السيسي للزي الرسمي للقوات الجوية 
#الحكاية

      

  • عمرو أديب: بعض الأطراف استخدمت قضية خاشقجي من أجل إسقاط السعودية
#الحكاية

      

  • طريقة عمل شربات المقالي الشرقية من #الشيف_حسن

      

  • طلاب " هندسة الزقازيق " يصنعون سيارة كهربائية تحصل على المركز الأول وجائزة الابتكار في مسابقة رالي القاهرة

      

  • وزير النقل يشهد التشغيل التجريبي للجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق

      

  • كابتن إكرامي: سعد سمير كان الواسطة بيني وبين رمضان صبحي من أجل زواج حبيبة

      

#حديث_المساء | جامعة حلوان تنظم معرضاً لطلاب المشروعات والابتكارات تحت شعار "تعلم.. ابدع.. ابتكر"

 

 

Upload

2018-10-21

The above data represents video analysis and stats of b'MBC xd9x85xd8xb5xd8xb1' Facebook page